الصباح الفني

مسرار بدون قناع

يخوض هشام مسرار، مقدم البرامج التلفزيونية، تجربة جديدة، إذ طرح على قناته الرسمية على موقع “يوتوب”، برنامجا جديدا، يحمل عنوان “بدون قناع”، يستضيف فيه فنانين للتطرق لمواضيع مختلفة.
وقال مسرار في حديثه مع “الصباح”، إن البرنامج الجديد، والذي فرضته الظروف التي يمر منها المغربي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، أن يبث على موقع “يوتوب”، يهدف إلى كشف الوجه الآخر للفنان.
وأوضح مسرار أن الحلقة الأولى من البرنامج والتي استضاف فيها الرابور ديزي دروس، حظيت بمتابعة الكثيرين وبإعجابهم، بناء على التعاليق التي توصل بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشف المتحدث ذاته، أن الحلقة الثانية من “بدون قناع” جاهزة للعرض، وهي الحلقة التي استضاف فيها المنتج العالمي ريدوان، والذي تحدث خلالها عن جوانب كثيرة من حياته الخاصة، وسيكشف، لأول مرة، أسرارا كثيرة خاصة به، قبل أن يضيف مسرار، أنه اتصل بفنانين آخرين بهدف استضافتهم في برنامجه الجديد، سيما أن  فريق  العمل يفكر  في الاستمرار  في هذه التجربة، بعدما حظيت بالمتابعة.
 وتابع مسرار حديثه بالقول إن فكرة بث البرنامج على موقع “يوتوب”، تولدت لدى فريق العمل، خلال الحجر الصحي، وحرصوا على تنفيذها وإخراجها إلى أرض الواقع، مع الحرص على تقديم محتوى هادف “نقي”، بعيدا عن “البوز” والإثارة، التي أضحت الكثير من البرامج تعتمد عليها من أجل جذب أكبر عدد من المتابعين.
وعن ولوجه إلى عالم “اليوتوب”، قال مسرار، إنه  لم يكن من بين اهتماماته، قبل خوض تجربة برنامج “بدون قناع”، رفع عدد متابعي قناته، رغم أنه أنشأها قبل سنوات طويلة، لكنه لمس ارتفاع عدد متابعيها بعد نشر أول حلقات البرنامج.
وأوضح المتحدث ذاته أن البرنامج الجديد يصور اعتمادا على تقنية الاتصال المباشر الخاصة بأحد مواقع التواصل، ثم تمر الحلقة إلى مرحلة المونطاج، لتكون جاهزة للعرض بعد وضع اللمسات الأخيرة عليها.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق