الصباح الفني

السرحاني يعود إلى “الطوندونس”

عاد المغني أيمن السرحاني، بعد غياب طويل، إلى “الطوندونس”، والأعمال الأكثر مشاهدة على موقع “يوتوب”، بفضل آخر أعماله الفنية، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان “أنا طلعتك بزاف”، والتي صورها على طريقة فيديو كليب.
وأطلق السرحاني، على قناته الرسمية على “يوتوب”، فيديو كليب أغنيته، التي حققت أزيد من مليوني مشاهدة على بعد ساعات فقط من طرحها، الأمر الذي جعلها تحتل الرتب الأولى لقائمة البرامج الأكثر مشاهدة.
وتعاون السرحاني في آخر أعماله الفنية، مع رياض شيالي، الذي تكلف بكتابة الكلمات، كما شارك في تلحينها إلى جانبه، فيما التوزيع كان مشتركا بين عازف البيانو “صفير” و”بناسيم”.
وبالنسبة إلى الفيديو الكليب الذي سيبث عبر قنوات مغربية ومغاربية، كما سيكون متاحا على مختلف المنصات الإلكترونية العربية والعالمية، والإذاعات المغاربية، فقد تكلف رضوان أكالاي، بإخراجه، علما أن السرحاني، اختار طرح آخر أعماله الفنية، من المغرب، حيث يقضي فترة الحجر الصحي رفقة عائلته.
وفي سياق متصل، لمع نجم السرحاني، من خلال أغاني “الواي واي”، إذ اشتهر بتصوير أغانيه على طريقة “سيلفي” وطرح مجموعة من الأغاني، حققت انتشارا واسعا في المغرب العربي ووسط الجالية المغاربية والعربية بأوربا، وحققت ملايين المشاهدات.
 ومن بين أعمال السرحاني أغنية  تحمل “قالتهالي ميمتي”، فيما خاض  تجربة التمثيل من خلال مسلسل بث على شاشة قناة الثانية “دوزيم”، قبــــــل سنوات.
إ. ر
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق