اذاعة وتلفزيون

لقطات

زكي تستأنف “تقاطع طرق”
تستعد الفنانة منى زكي، لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد “تقاطع طرق” الذي غادر منافسات موسم دراما رمضان 2020 في اللحظات الأخيرة، بسبب وجود عدد كبير من نجومه خارج مصر وعدم تمكنهم من العودة إلى القاهرة بعد إغلاق الأجواء ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ليستمر غيابها عن الشاشة الصغيرة خمس سنوات متواصلة.
ومن المقرر أن تعود منى لاستكمال تصوير المسلسل، الأسبوع المقبل، خاصة وأن الديكور الرئيسي ما يزال موجودا في استوديو الهرم، علما أن قرار توقيف التصوير اتخذته الشركة المنتجة، وطلت منى على جمهورها رمضان الماضي، من خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز “ونحب تاني ليه”.

شلبي تتعاون مع هنيدي
تبدأ الفنانة منة شلبي، تصوير أول مشاهدها في فيلم “النمس والإنس” بعد أسبوعين وتحديدا في منتصف يونيو المقبل، لتسجل تعاونها الأول مع النجم محمد هنيدي. كما تتعاون للمرة الأولى مع المخرج شريف عرفة، ويمثل الفيلم استكمالا لمسيرة منة مع الأفلام الكوميدية بعد سلسلة من الأفلام المهتمة بقضايا المرأة والمجتمع.
ويحدد المخرج شريف عرفة، في الوقت الراهن، أماكن تصوير الفيلم بما يتوافق مع الظروف التي تمر بها مصر وسط انتشار فيروس كورونا المستجد. كما يعكف على اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة لإنهاء تعاقداتهم، وتأكد حتى الآن مشاركة النجوم عمرو عبد الجليل وصابرين وضيف الشرف شيكو.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق