fbpx
الرياضة

تطوان يبدأ الانتدابات مبكرا

الفريق أجبر على أداء مستحقات فياديرو بعد أن هدد بـ”فيفا”
وقع المغرب الرياضي التطواني عقدا مبدئيا، مع لاعبه الأسبق أنس لمرابط لموسمين، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق في الأيام القليلة الماضية، على أساس توقيع عقد نهائي بعد انطلاق فترة الانتقالات الصيفية.
وعلمت «الصباح» أن المغرب التطواني أبرم أول تعاقداته للموسم الرياضي المقبل، مع أنس لمرابط الذي لعب له في بداياته، قبل أن يلعب للعديد من الأندية الوطنية، ويتعلق الأمر بالوداد الرياضي والجيش الملكي والمولودية الوجدية في مناسبتين والنادي القنيطري.
ويسعى الفريق التطواني إلى إبرام صفقات جديدة، مع لاعبين متمرسين في البطولة الوطنية، وتفادي الوقوع في مشاكل مالية معهم، بعد أن تورط في عقود جرت عليه مشاكل أمام لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم والجامعة.
من جهة ثانية، اضطر الفريق التطواني إلى تسديد ما بذمته للمدرب الإسباني أنخيل إدواردو فياديرو، الذي انفصل عنه في فبراير الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق، خاصة في الشطر الثاني من البطولة الوطنية، ورغبة المسؤولين في تغييره، بسبب فشله في الحفاظ على مستوى الفريق، وتضييعه الرتب الأولى في وقت وجيز.
واستنادا إلى مصادر «الصباح»، فإن المدرب الإسباني هدد مسؤولي الفريق باللجوء إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، في حال عدم تمكينه من مستحقاته العالقة، بعد الانفصال عنه في فبراير الماضي، ضمنها أجرا شهرين، إضافة إلى أجرة شهرين إضافيين، المنصوص عليها في العقد الموقع بينهما، في حال الانفصال من جانب واحد.
ويسعى مسؤولو الفريق التطواني إلى وضع حد لجميع الملفات المعروضة على أنظار الاتحاد الدولي و»طاس» والجامعة، وتسويتها بطريقة حبية.
ويقود الفريق في الوقت الحالي المدير التقني رضا حكم بمساعدة جمال دريدب، وحقق معه نتائج لافتة في المباريات التي أشرف عليه فيها بعد رحيل فياديرو.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى