وطنية

زيارة مفاجئة للتامك لسجن طنجة

كان يرتدي زيا وقائيا وتجول بمختلف المرافق لمراقبة تدابير محاربة كورونا

فاجأ محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، صباح اليوم الاثنين، ثاني أيام عيد الفطر، موظفين سجن طنجة 1، بزيارة مباغتة.

وأفادت مصادر متطابقة أن المندوب العام للسجون، كان يرتدي الزي الوقائي ويضع باقي المستلزمات الوقائية من قبيل الكامة والقفازات، إذ تجول في مختلف مرافق السجن الذي سبق أن شهد إصابات بفيروس كورونا بها في صفوف  السجناء والموظفين.

وأكدت المصدر ذاتها أن جولة التامك، التي أربكت موظفي السجن لعدم انتظارها أو سبقية الإعلان عنها، همت مختلف مرافق المؤسسة ووقف على سيرها والمجهودات التي يبذلها مدير المؤسسة وجميع الموظفين، للحفاظ على أمن المؤسسة السجنية وسلامة نزلائها.

واضطر التامك أمام ما عيانه شخصيا من انضباط، إلى تهنئة الموظفين لالتزامهم بالإجراءات الصحية والوقائية المعمول بها، للحد من انتشار الفيروس داخل المؤسسة، مشددا في الآن نفسه على ضرورة الاستمرار في تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية وفقا للمذكرات والدوريات الصادرة بهذا الخصوص عن المندوبية العامة.

يشار إلى أنه سبق للمندوب العام أن أوفد لجنة مركزية إلى السجن المحلي بورزازات للوقوف على الحالة الصحية بهذه المؤسسة بعد تسجيل حالات إصابة بها، كما أوفد رئيس قسم الرعاية الصحية إلى السجن المحلي بالقصر الكبير للوقوف على التدابير الصحية والوقائية بهذه المؤسسة بعد تسجيل إصابات محدودة بها.

المصطفى صفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق