fbpx
وطنية

الملك يتوصل بتهاني العيد من مصر والكويت والإمارات والأردن

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب أمير دولة الكويت في هذه البرقية لجلالة الملك عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتوجه أمير دولة الكويت بالدعاء إلى المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبة “على البلدين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يرفع ما حل من وباء جراء انتشار فيروس كورونا عن ديار المسلمين وعن العالم والبشرية جمعاء، ويديم على جلالتكم موفور الصحة والعافية، وأن يحقق للمملكة المغربية وشعبها الشقيق كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وازدهار في ظل قيادة جلالتكم الحكيمة والرشيدة”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ملك المملكة الأردنية الهاشمية، عبد الله الثاني ابن الحسين، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ومما جاء في برقية العامل الأردني “يطيب لي أن أغتنم مناسبة حلول عيد الفطر السعيد، لأبعث إلى جلالة أخي العزيز، باسمي وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، بأصدق التهاني وأطيب التبريكات، مبتهلا إلى المولى جلا وعلا أن يتقبل طاعتكم ويعيد هذه المناسبة عليكم، وعلى أسرتكم الكريمة بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى أمتنا العربية والاسلامية، وقد تحققت تطلعاتها بالمجد والعزة والسؤدد”.

وللمناسبة نفسها، توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.
ومما جاء في برقية رئيس جمهورية مصر العربية “يسرني والعالم الإسلامي يحتفل بعيد الفطر المبارك، أن أعرب لجلالتكم عن أصدق التهاني وأطيب الأمنيات، سائلا المولى عز وجل أن يعيد عليكم هذه المناسبة السعيدة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة”.

وأضاف الرئيس المصري “وإذ أغتنم هذه المناسبة الطيبة التي يحتفل بها المسلمون في أنحاء العالم بالعطايا والمنح الربانية التي يخص بها الله عباده الصائمين، لأدعو الله تعالى أن يتقبل صيامنا وصالح أعمالنا وأن يعنم على شعبينا الشقيقين وعلى أمتينا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وتوجه عبد الفتاح السيسي بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحقق “لشعبينا الشقيقين ولجميع شعوب العالم الإسلامي المزيد من الرخاء والتقدم والازدهار”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ومما جاء في برقية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “يطيب لي ويشرفني أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

تعليق واحد

  1. بإسمي و بإسم ساكنة مدينة فاس والشعب المغربي كافة ،أتقدم بأحر التهاني وأسمى عبارات التبريكات إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، داعياً الله عز و جل أن يحفظه و يرعاه و يسدد خطاه و أن يعِينه على أمور دينه و دنياه ؛و أن يقر عينه بولي عهده الأمير المولى الحسن و يحفظ كافة أسرته الشريفة إنه سميع مجيب الدعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق