fbpx
الرياضة

برشيد يرفض مقترح الجامعة

رفض المساس بمستحقات لاعبيه وطالب بإنهاء البطولة وصعود فريقين
قال عبد الإله نجمي، الناطق الرسمي ليوسفية برشيد، إن المكتب المسير لن يقتطع من أجور لاعبيه، وسيمكنهم من راتب ماي الجاري كاملا.
وأضاف نجمي، في تصريح ل”الصباح”، أن مكتب اليوسفية لن يقتطع من أّجور لاعبيه، لأنهم يجتازون ظرفية صعبة، ويفتقدون لمنح المباريات، كما أن أجورهم عادية، ما يعني أن الأمور ستبقى على حالها.
وتابع “للتخفيف من الحجر الصحي، والظرفية الاستثنائية، قمنا بصرف راتب مارس في منتصفه، وأبريل في الرابع عشر منه، وسنقوم بالعملية نفسها، بالنسبة لماي، إذ سيتوصل اللاعبون برواتبهم نهاية هذا الأسبوع”.
وأفاد نجمي أن لاعبي اليوسفية توصلوا بآخر منحة الفوز، قيمتها خمسة عشر ألف درهم، كما قام أحد أعضاء المكتب بصرف منحة استثنائية، من أجل تحفيزهم، وتمكينهم من سد حاجياتهم. واعترف أن اليوسفية سيراجع عقود مجموعة من اللاعبين، خاصة الذين ستنتهي عقودهم نهاية الموسم، لكن الأمر مؤجل إلى ما بعد التخلص من الوباء.
وأقر نجمي بصعوبة استئناف البطولة، بعد التوقف لأكثر من شهرين، والغياب الطويل عن التداريب الجماعية.
وتابع “في نظري يجب إلغاء ما تبقى من منافسات البطولة، وصعود فريقين من القسم الثاني، وأقصد المحتلين للمركزين الأول والثاني”.
وأضاف قائلا “الفرصة مواتية للرفع من عدد فرق القسم الأول، ولنعود إلى النظام السابق، من أجل توسيع رقعة التباري، وفتح المجال لفرق تنتمي لعدة مدن، ما يخلق المنافسة، والمتابعة الكبيرة، والاستفادة من الممارسة الطويلة”.
عبد العزيز خمال (برشيد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى