fbpx
الرياضة

أقوال النجوم

أرسن فينغر
لأزال أشعر بالقلق الشديد تجاه أرسنال، وأشاهد كل مباريات الفريق، وأعتقد أن هناك ثقافة في لعب كرة القدم يجب أن يتم احترامها، وآمل في أن يستعيدها ميكيل أرتيتا، أنا فخور للغاية وسعيد بالمساهمة القليلة التي أقدمها لتطوير الأمور. لا يوجد أحد يمكن أن ينزع لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم لليفربول، إنهم يستحقونه دون منازع. يورغن كلوب قدم عملا جيدا، خاصة أن هذا النادي انتظر 30 عاما، فعندما تفكر أنه يملك هذا الفارق الكبير من النقاط أمام صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، والذي يصل إلى 25 نقطة، فالأمر هائل.
(مدرب فرنسي)

ألبرتو فيرنانديز
دييغو مارادونا أفضل لاعب رأيته، ولكي لا يغضب معجبو ليونيل ميسي، فإني أعتقد أن نجم برشلونة، يلعب في كرة قدم مختلفة. ما كان يفعله مارادونا، لم أره من أي لاعب آخر. كان استثنائيًا. الكثيرون كانوا عظماء عندما كانوا بالقرب من مارادونا، وعندما ابتعدوا عنه فشلوا.
علينا أن نكون سعداء؛ لأننا شعب عظيم تعامل بشكل جيد للغاية مع الوضع. نفتقد كرة القدم، وأرى أنها يمكن أن تعود تدريجيًا إذا ضمنا متابعتها عبر التلفاز.
(رئيس الأرجنتين)

فان دايك
قبل اتخاذ قراري بالانضمام لليفربول، نظرت لجميع جوانب النادي، من طريقة اللعب والزملاء. المدينة والجماهير هما عاملان مهمان في انضمامي للنادي.
سعيد بما حققته مع هذا الفريق الكبير، وأطمح لتحقيق إنجازات جديدة والتتويج بألقاب أخرى مستقبلا.
ليس من السهل أن تفرض نفسك في ناد مثل ليفربول، لكنني كنت متيقنا من ذلك، عندما عرضوا علي حمل قميصهم قبل موسمين.
الأجواء هنا رائعة، وكل شيء جيد ومناسب لتقديم أفضل ما لديك.
(لاعب ليفربول)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى