fbpx
الصباح الفني

الجريني يحضر لأغنية مصرية

ينشغل حاليا الفنان عبد الفتاح الجريني بالتحضير لعمل غنائي جديد سيكون باللهجة المصرية، والذي يتعاون فيه مع كاتب الكلمات محمد الغنيمي والملحن مصطفى عوض.
واختار عبد الفتاح الجريني أن يكون جديدة الغنائي من خلال عمل يتناول موضوعا عاطفيا، يتوقع أن يطرحه بعد الانتهاء من وضع اللمسات عليه الصيف المقبل، بعد أن يتم الاستقرار على اسمه النهائي، إذ مازال لم يحسم بعد في مجموعة من الاختيارات.
وسبق لعبد الفتاح الجريني أن تعاون مع كاتب الكلمات محمد الغنيمي في أغان سابقة منها “أوقات”، و”مخاصمني”، و”بتيجي على بالي”، و”على عيني”، و”ده حبيبي يا ناس”، وهو كاتب كلمات سبق أن تعاون مع عدد من النجوم، من بينهم نوال الزغبي ووائل جسار وهيفاء وهبي ولطيفة التونسية. يشار إلى أن عبد الفتاح الجريني طرح، أخيرا، أغنية بعنوان “يا حبيبي”، التي تعد ثمرة تعاون فني بينه وبين الملحن وليد سعد ومن كلمات تامر حسني وتوزيع شريف مكاوي.
وأطلق الجريني منذ فترة أيضا أغنية بعنوان “لفة” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتوب”، والتي تعاون فيها مع كاتب الكلمات شندي وكانكا، والموزع الموسيقي “ديزل برودكشن”.
يشار إلى أن عبد الفتاح الجرينى طرح، عدة أعمال من بينها فيديو كليب “إحنا إفريقيا”، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد مجدي، وذلك بمناسبة انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر.
أ. ك 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى