fbpx
الرياضة

تطبيق لتعقب تداريب لاعبي الفتح

اللاعبون تسلموا معدات قاعة تقوية العضلات

علمت “الصباح” أن إدارة الفتح الرياضي استعانت بتطبيق إلكتروني لتعقب لاعبي الفتح الرياضي أثناء التداريب المنزلية، تأهبا لانطلاق منافسات بطولة الموسم الجاري، بعد رفع الحجر الصحي وحالة الطوارئ، في 20 ماي الجاري.
وكشف مصدر مسؤول، أن التطبيق الإلكتروني يتيح للطاقم التقني إمكانية متابعة التداريب بكل تفاصيلها، والتواصل مع اللاعبين عن بعد، لمعرفة مدى استجابتهم للبرنامج المسطر، مشيرا إلى أن التطبيق الإلكتروني يساعد الطاقم التقني على تتبع تداريب كل لاعب على حدة، والتدخل لتقديم النصائح والتوجيهات إذا تطلب الأمر ذلك.
وقال حسن اللوداري، المعد البدني للفتح الرياضي، إن التداريب المنزلية تشهد متابعة يومية من قبل الطاقم التقني والطبي، من أجل الوقوف على مدى تنفيذ البرنامج المسطر والحالة الصحية لكل لاعب، قبل الانتقال إلى التداريب الجماعية عن بعد مرتين في الأسبوع.
وأضاف اللوداري في تصريح ل”الصباح”، أن إدارة الفتح الرياضي وضعت رهن إشارة اللاعبين معدات قاعة تقوية العضلات، الموجودة في مركز النادي، من أجل استغلالها، حسب حاجيات كل لاعب، وبالتالي تسهيل مهمة تنفيذ جميع التمارين المبرمجة والمسطرة بالبرنامج.
وسبق للفتح الرياضي أن أفرج عن جميع مستحقات لاعبيه وأطره ومستخدميه قبل حلول رمضان، للتخفيف من تداعيات جائحة كورونا، دون أن يبادر إلى تقليص رواتبهم، بخلاف بعض الأندية التي لجأت إلى ذلك، بغرض مواجهة الأزمة الناجمة عن الوباء.
ويحتل الفتح الرياضي المركز الثاني في بطولة الموسم الحالي برصيد  35 نقطة، متخلفا عن الوداد الرياضي بنقطة واحدة فقط، جمعها من تسعة انتصارات، وثمانية تعادلات، مقابل ثلاث هزائم.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى