fbpx
اذاعة وتلفزيون

غاني وعمال النظافة في رمضان

«اثنين في صندوق» مسلسل مصري شارك فيه ويبث على «إم بي سي مصر»

اختار الفنان غاني القباج خلال رمضان الجاري أن يطل على جمهوره، من خلال قناة “إم بي سي مصر”، ضمن مسلسل “اثنين في الصندوق”، الذي شارك في بطولته رفقة عدد من الممثلين المعروفين في مصر.
وعبــر الفنان غانــي القباج فــي تصريح ل”الصباح” عن سعادته الكبيرة بخوض تجربــة فنيــة جديدة، ضمن عمل يعرض على شاشة عربية، وسيحظى بنسبة متابعة شريحة واسعة من الجمهور في شتى أقطار الوطن العربي.
وأوضح غاني أن “اثنين في الصندوق”، صور يوليوز الماضي، بعدما تأجلت تحضيرات العمل الدرامي أكثر من مرة، إذ توقفت نهاية 2017، وكــــــان مقررا عرضه في رمضان 2018، لكن القائمين على العمل استقروا على خوض السباق الرمضاني الحالي.
وتدور أحداث “اثنين في صندوق” في إطار كوميدي حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميا، الأمر الذي قال بشأنه غاني القباج، إنها رسالة إلى الجميع، من أجل تقدير مجهودات هذه الفئة من المجتمع، التي تتفانى في عملها، والتي تعتبر بدورها في الصفوف الأمامية خلال حالة الطوارئ الصحية.
ومسلسل “اثنين في الصندوق” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى وبطولة حمدي الميرغني وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله ومحمود وهايدي رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجي ومحمود الشرقاوي ومحمود عبد الغفار، كما يعرف مشاركة الممثلة المغربية فاطمة الزهراء قنبوع.
يذكر أنه سبق لغاني القباج أن خاض تجربة المشاركة في أعمال رمضانية من خلال سلسلة “الخواسر”، التي دارت أحداثها في قالب خيالي حول قبيلة “الخواسر”، التي رغم أن شخصياتها ترتدي ملابس تعود إلى القرن السادس عشر إلا أنهم يعيشون حياة الوقت الراهن ويتواصلون عبر الهواتف المحمولة ولديهم أجهزة كمبيوتر. وشارك في بطولة سلسلة “الخواسر” نخبة من الممثلين منهم سامية أقريو وسعيد موسكير.
ومن بين الأعمال التي شارك فيها غاني القباج بعيدا عن الغناء تقديم شخصية ضمن فيلم “أوركستر دو مينوي” للمخرج جيروم كوهين.
أمينة كندي
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى