fbpx
الرياضة

زياش يغادر أجاكس بتتويج جديد

اختير أفضل لاعب في هولندا والإدريسي رابعا

غادر حكيم زياش، الدولي المغربي، فريقه أجاكس أمستردام، بتتويج جديد، بعد اختياره أفضل لاعب في الدوري الهولندي الممتاز، رغم إلغاء الموسم الكروي.
وجاء تتويج زياش من قبل مركز «هوسكورد»، المتخصص في إحصائيات كرة القدم، بعد حصوله على 8.19 نقاط، نتيجة عطائه المتميز، وتسجيله ستة أهداف وصنع 13، إضافة إلى 89 تسديدة تجاه المرمى، 78 كانت حاسمة، كما حل أولا في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص السانحة للتسجيل ب 23.
أما أسامة الإدريسي، مهاجم أزيد ألكمار، فاحتل المركز الرابع ب 7.70 نقاط حصل عليها، بعد تسجيل 13 هدفا في الموسم، وصناعة خمسة أهداف، ليساهم في تألق فريقه، الذي تقاسم الصدارة مع أجاكس أمستردام. وسيلتحق زياش بتشيلسي الإنجليزي في فاتح يوليوز المقبل بمعنويات مرتفعة، رغم أنه كان يمني النفس في الفوز بلقب «الإرديفيزي».
وبات في شبه المؤكد أن يغادر الإدريسي صفوف أزيد ألكمار، نهاية الموسم، خصوصا بعدما توصل بالعديد من العروض في الفترة الأخيرة، خاصة من نابولي وروما الإيطاليين.
ووفق تقارير إعلامية إيطالية، فإن الإدريسي بات مطلوبا بقوة في «الكالشيو» الموسم المقبل، متوقعة أن يحتد التنافس بين أبرز الأندية القوية، من أجل الظفر بخدماته، خصوصا بعد المستوى الرائع الذي ما فتئ يقدمه مع أزيد ألكمار منذ الموسم الماضي.
ع . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى