fbpx
حوادث

حجز 356 كيلوغراما من الحشيش بأكادير

تصدت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، إلى إغراق المدينة بالمخدرات، من خلال إحباطها لعملية توصيل شحنة منها على متن شاحنة لنقل البضائع، لاذ سائقها بالفرار.
وأفلحت عناصر الشرطة أخيرا، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في اعتقال شخص يبلغ 31 سنة من العمر، وبحوزته 356 كيلوغراما من مخدر الشيرا. وجرى توقيف الشاحنة، حسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، واعتقال الشخص المشتبه تورطه في الحيازة والاتجار في مخدر الشيرا، وحجز الشاحنة، إثر عملية مراقبة وترصد، فعلتها عناصر الشرطة والدرك الملكي المختصة ترابيا، إثر توصلها بالمعلومات الدقيقة من لدن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بمدخل مركز أمسكرود شمال أكادير. وأفاد بلاغ المديرية، بأن المشتبه فيه، تم ضبطه وهو على متن شاحنة لنقل البضائع، تبين بعد التحقيقات بأنها تحمل صفائح ترقيم مزورة، وكانت الشاحنة قادمة من إحدى مدن الأقاليم الشمالية للمملكة، وضبطت بحوزته الشحنة الممنوعة.
وأمرت النيابة العامة الاحتفاظ بالمشتبه فيه، ووضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، فيما مازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لإيقاف سائق الشاحنة وباقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، وكذا الكشف عن كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه القضية بشبكات ترويج المخدرات.

محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى