fbpx
الصباح الفني

“هو الله” تعيد صفاء وهناء للواجهة  

طرحت التوأم صفاء وهناء، عبر قناتهما الرسمية على اليوتوب، أغنية بعنوان “هو الله”،  لمناسبة رمضان، وفي ظل انتشار  فيروس كورونا  المستجد.
وتكلفت التوأم صفاء وهناء، بكتابة وتلحين العمل، علما أنهما اختارتا التطرق إلى موضوع الأزمة التي يمر منها المغرب، بسبب انتشار فيروس كورونا بالمغرب، إذ تدعو كلمات الأغنية إلى التحلي بالصبر.
 وكتبت صفاء وهناء تدوينة  على صفحتهما على موقع التواصل  الاجتماعي “إنستغرام”،  جاء فيها “مادام لنا رب رحيم، مادام لنا ملك يحبنا، مادام الحب يجمعنا، ومادام الشوق للقاء مجددا مرادنا. سنجتمع من جديد إن شاء الله، سنكون أقوى من قبل، وسنحكي لأبنائنا وبناتنا عن تضامننا، عن وطنتينا وعن إنسانيتنا، سنحكي لهم عن محاربينا رجال ونساء وعن كل من نذر نفسه من أجل هذا الوطن الحبيب”.
وحظيت تدوينة صفاء وهناء بإعجاب عدد كبير من متابعيهما، من بينهم فنانون، أشادوا بخطوة التوأم. وعادت التوأم صفاء وهناء، قبل أشهر، إلى الساحة الفنية، بأغنية جديدة تحمل عنوان “خوكم” صورت بطريقة فيديو كليب، بفكرة جديدة، الهدف منها تكريم “الشيخة”، إذ عرفت مشاركة أميمة بعزية، وهي الأغنية حققت نسب مشاهدة مهمة على موقع “يوتوب”.
يشار إلى أن التوأم صفاء وهناء، كشفتا في تصريحات صحافية سابقة، أنهما يحضران لعمل جديد، عبارة عن “تريو” مع فنان مصري، من إنتاج “جاكوب”، منتج الفنان سعد لمجرد، دون أن يقدما تفاصيل أخرى عن العمل.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى