fbpx
الصباح الفني

سامي باي: اشتقت لـ”مسمن” أمي

المغني باي قال إنه عالق بلندن وسيعود مباشرة بعد الحجر

قال المغني الشاب سامي باي، إنه يمر بفترة صعبة بسبب الحجر الصحي، سميا أنه عالق بلندن وفي منطقة تشهد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه أول خطوة سيقوم بها بعد رفع الحجر، العودة إلى بلده.
وأوضح باي في حديثه مع “الصباح”، أنه سيضطر إلى الانتقال إلى إحدى ضواحي المدينة، للعيش هناك، خوفا من الإصابة بالفيروس في ظل الوضع التي تشهده لندن وارتفاع عدد الإصابات بشكل صاروخي، مشيرا إلى أنه اشتاق إلى أن يكون إلى جانب عائلته في المغرب، وأنه كان يفضل أن يكون معهم ليتحمل مسؤولية الخروج لاقتناء ما يحتاجونه عوض عنهم “اشتقت لخبز و”مسمن” و”شباكية” أمي”.
 وكشف المتحدث ذاته أنه يشتغل في الوقت الراهن، عن بعد، على أعمال جديدة، على أمل طرحها بعد رفع الحجر الصحي، مسترسلا “أحاول أن تكون الأغاني الجديدة جاهزة لطرحها، إلا أنني وجدت صعوبة في الاشتغال عليها، عن بعد، رفقة فريق عمل يوجد في المغرب”.
وتابع باي حديثه بالقول، إنه في ظل الوضع الراهن، فكر في طرح “كوفر” أشهر الأغاني، وهو الأمر الذي يقوم به الكثير من الفنانين مع حرصهم على تصوير فيديو كليب داخل منازلهم، بعدما فرض الحجر الصحي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وفي سياق متصل، قال باي، إنه خلال الأسبوعين الماضيين، أطلق عملين فنيين، ويتعلق الأمر بـ”كوفر” لأغنية شاب خالد تحمل عنوان “أش جابك ليا”، أوضح أنه سجله قبل سنتين، لكنه لم يجد الموقت المناسب لطرحه، ثم أغنية “احنا قدها” التي جمعته بعدد من الفنانين العرب، والتي صورت على طريقة فيديو.
يشار إلى أن سامي باي، مهندس شاب درس المعلوميات في بريطانيا وعمل في هذا المجال، قبل أن تقوده الصدفة إلى الغناء، عندما أعاد أداء أغنية “بختة” للشاب خالد، لتحصد نسب مشاهدة عالية على “يوتوب”.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى