fbpx
اذاعة وتلفزيون

لقطات

أنغام في “كنا بنضحك”
كشفت النجمة أنغام، عن تعاونها للمرة الثانية مع النجمة زينة في موسم دراما رمضان 2020 وأعلنت عن أغنيتها الجديدة، التي تحمل عنوان “كنا بنضحك”، والتي تغنيها شارة مسلسل “جمع سالم”.
ونشرت أنغام، بوستر الأغنية عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، بالقول ” كنا بنضحك تتر مسلسل جمع سالم بطولة زينة”.
وتعاونت زينة مع أنغام للمرة الأولى في ماراثون دراما رمضان 2018 ، من خلال مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، وأدت أنغام تتر المسلسل بأغنية “100 صورة”. ويعد مسلسل “جمع سالم”، من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، ومحمد شاهين، وسلوى خطاب، وريم البارودي.
 
رمضان: “البرنس” لن ينساه التاريخ
شوق الفنان محمد رمضان جمهوره لمسلسله الجديد “البرنس”، الذي يشارك به في رمضان 2020.
ونشر رمضان عبر حسابه في “إنستغرام”، صورة له بشخصية رضوان البرنس، وعلق عليها بالقول إن الجمهور سيتعرف على الشخصية والمسلسل سيحقق نجاحا لن ينساه التاريخ. وتدور أحداث المسلسل، في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” والذي يجسد شخصيته محمد رمضان، إذ يعمل في ورشة والده، ويجد نفسه مسؤولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما تنتج عنه بعض المشاكل الأسرية بينه وبين أشقائه.
ويشارك في المسلسل وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.‎
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى