fbpx
حوادث

إدانة معتد على والدته

قضت ابتدائية الجديدة، الاثنين الماضي، بمؤاخذة متهم بالاعتداء على والدته بعشرة أشهر حبسا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال من قبل وكيل الملك، بجنحة العنف في حق الأصول وعدم التقيد بحالة الطوارئ واستعمال الكمامة الصحية .
وجاء إيقاف المتهم إثر شكاية تقدمت بها والدته الضحية إلى عناصر الدرك الملكي، بعد إصابتها في كتفها وظهرها. وبناء على هذه الشكاية عملت الضابطة القضائية على ايقافه وبعد إشعار النيابة العامة المختصة أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة. وعلمت” الصباح” أن المتهم المعتدي على والدته في عقده الرابع سبق له أن اعتدى عليها سابقا، بعدما تنازلت عن متابعته أمام العدالة، وأرجعت سبب تعرضها للضرب والاعتداء من قبل ابنها، بعدما لم ترضخ لطلباته المتتالية بتسليمه نقودا وتمادى في اعتدائه على أفراد عائلته من بينهم أخته، بعدما اتهمها أنها من حرضت والدته برفضها تسليمه مبالغ مالية.
وأضافت المصادر أن الأم الضحية تقدمت بشكايتها وقررت تقديمه للعدالة. بعدما تمادى في الاعتداء عليها بشكل متكرر. وأشارت المصادر إلى أن والدته رفضت التنازل له أمام هيأة المحكمة خلال محاكمته، وخلال أطوار المحاكمة اعترف المتهم باعتدائه على أمه وأنه لم تكن له نيته الاعتداء عليها وإنما أصيبت بحجر طائش بعدما رماها في اتجاه أخته.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى