fbpx
اذاعة وتلفزيون

لقطات

حجاج ترد على منتقديها
خرجت الفنانة ريهام حجاج عن صمتها للمرة الأولى، معتبرة أن الضجة التي أثيرت حول رفض النجم خالد النبوي تصدرها بوستر مسلسلهما الجديد “لما كنا صغيرين” أقوى دعاية لأول بطولة مطلقة لها في موسم رمضان، ووجهت الشكر لكل من شارك في “اندلاع” الأزمة.
وكتبت ريهام حجاج عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” تدوينة، جاء فيها “بعد كل ما وقع، أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أقوى دعاية لمسلسلنا لما كنا صغيرين”. ويعد المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، ويعد أول تعاون بين الممثلة نسرين والفنانة ريهام حجاج. ويشارك في بطولته كل من خالد النبوي، ومحمود حميدة، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازي، وبدأ تصويره منذ نحو أسبوعين، وهو انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

نوال تطرح “نعم كبيرة”
طرحت الفنانة الكويتية، نوال، بشكل حصري أغنية سينغل بعنوان “نعم كبيرة”، عبر قناتها على “يوتوب” وكذلك على صفحتها في “إنستغرام”، وهي إهداء للكويت، إذ كتبت عبر صفحتها الرسمية “نعم كبيرة بالفعل، نعم كبيرة بالعزم، نعم كبيرة هذي الكويت صل على النبي”.
وتعد الأغنية من كلمات الشاعر بدر بورسلي، وألحان مشعل العروج، علما أن ابنتها حنين والطفلة صبا، شاركاها الغناء.
يذكر أن نوال طرحت أحدث أغانيها الخليجية بعنوان “يا بو الشباب” من ألبوم “الحنين”، عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتوب”، من كلمات عبدالله الملحم، وألحان يزيد الخالد، وتوزيع مشاري اليتيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى