fbpx
الصباح الفني

البهاوي يستعين بـ “كوفر”

اختار المغني المغربي زهير البهاوي، أن يطل على جمهوره، من خلال “كوفر”، أغنية تحمل عنوان “بلاك”، طرحها على قناته الرسمية على “يوتوب”.
واستطاع “كوفر” أن يحقق نسب مشاهدة مهمة، بعد ساعات قليلة من طرحه، الأمر الذي مكنه من التربع على عرش “الطوندونس” المغربي، علما أن الأغنية تعود للفنان عبدو درياسة. 
وقال البهاوي في تدوينة نشرها في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إن “كوفر” أغنية “بلاك”، حققت مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحه، الأمر الذي أسعده كثيرا.
وكتب البهاوي في تدوينة أخرى “ملي كتقدم حاجة من القلب، كن على يقين غادي توصل لقلوب الناس، الحمد لله تصدرنا الطوندونس آراؤكم تهمنا”، وهي التدوينة التي حظيت بتفاعل الكثيرين.
وطالب متابعو البهاوي، بطرح “كوفرات” أخرى، سيما في ظل الحجر الصحي، والزام المغاربة بالبقاء في المنزل للتصدي لفيــروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي استجاب له الفنان الشاب، ووعدهم بالجديد في أقرب وقت ممكن.
يشار إلى أن “لازم علينا نصبرو”، آخر أغنية طرحها البهاوي على طريقة فيديو كليب على قناته الخاصة على “يوتوب”، وهو العمل الذي حظي بنجاح كبير وحقق نسب مشاهدة كبيرة، علما أنه من إنتاج وكلمات وألحان زهير البهاوي نفسه، وإخراج أمير الرواني وتوزيع بلال أفريكانو.
 إ. ر
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى