fbpx
اذاعة وتلفزيون

اعتماد القرب في الأخبار وراء تصدر نسب المشاهدة

 

فاطمة برودي قالت إن مديريتها تشتغل على 300 ربورتاج شهريا للتقرب من الجمهور

أكدت فاطمة برودي، مديرة الأخبار بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، أن النتائج الإيجابية التي حققتها نسب مشاهدة النشرات الإخبارية في الآونة الأخيرة، تعكس الروح الجديدة المتمثلة في تقوية إعلام القرب من خلال الاشتغال على حوالي 300 ربورتاج شهري لتغطية مجموعة من الأحداث والمعاناة التي يعيشها المواطن، فضلا عن مواكبة الأنشطة الملكية والأحداث الحكومية والرسمية، وفق ضوابط محددة تحترم التعددية، كما تنص دفاتر تحملات الشركة الوطنية للإذاعة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.