اذاعة وتلفزيون
اعتماد القرب في الأخبار وراء تصدر نسب المشاهدة
فاطمة برودي قالت إن مديريتها تشتغل على 300 ربورتاج شهريا للتقرب من الجمهور
أكدت فاطمة برودي، مديرة الأخبار بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، أن النتائج الإيجابية التي حققتها نسب مشاهدة النشرات الإخبارية في الآونة الأخيرة، تعكس الروح الجديدة المتمثلة في تقوية إعلام القرب من خلال الاشتغال على حوالي 300 ربورتاج شهري لتغطية مجموعة من الأحداث والمعاناة التي يعيشها المواطن، فضلا عن مواكبة الأنشطة الملكية والأحداث الحكومية والرسمية، وفق ضوابط محددة تحترم التعددية، كما تنص دفاتر تحملات الشركة الوطنية للإذاعة