fbpx
الرياضة

السوالم يفرج عن مستحقات لاعبيه

الفريق توصل بـ 200 مليون من المجلس الجماعي وينتظر 100

صرف شباب السوالم الرياضي الرواتب الشهرية للاعبيه، وأطره التقنية، وإدارييه، بعد التوصل بالدفعة الأولى من منحة المجلس الجماعي، والتي خصصت لصرف لأجور الشهرية، لتمكينهم من مسايرة الظروف الحالية.
وأكد فتاح بن الطيبي، المدير الإداري لشباب السوالم، أن المكتب المسير صرف رواتب يناير وفبراير ومارس، لينجح في تسديد كل الأجور المتأخرة، علما أن اللاعبين توصلوا قبل توقف البطولة بمنحتي فوز وتعادل.
وأضاف بن الطيبي، في تصريح ل»الصباح»، «صرفنا الرواتب الشهرية المتأخرة كاملة، بعد التوصل بالدفعة الأولى من المجلس الجماعي لحد السوالم، والتي بلغت 200 مليون، في انتظار صرف 100 مليون سنتيم المتبقية خلال الأشهر المقبلة».
وخصص مجلس حد السوالم 300 مليون للفريق، واستجاب لطلب المكتب المسير الذي هدد باستقالة جماعية في وقت سابق.
وأعلن بن الطيبي أن لاعبي ومكتب وأطر شباب السوالم، خصصوا 150 قفة، تحتوي على مواد غذائية، منحت للأسر المعوزة، في إطار التضامن في الظرفية الحالية.
وأكد المسؤول الإداري بأن لاعبي السوالم يقومون بتداريب فردية بمنازلهم، حسب البرنامج المتوصل به من قبل المعد البدني رضوان حمصاوي.
ويحتل شباب السوالم الرتبة الرابعة، ب 34 نقطة، بعد مرور 22 دورة، وما زال ينافس على إحدى بطاقتي الصعود، رفقة شباب المحمدية والمغرب الفاسي، والراسينغ البيضاوي.
عبد العزيز خمال (السوالم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى