fbpx
حوادث

تأجيل محاكمة قاتل أخيه

قررت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، تأخير النظر في ملف جنائي يتابع فيه متهم، من أجل جناية الضرب والجرح بواسطة السلاح المفضيين إلى الموت دون نية إحداثه، إلى الثلاثاء المقبل في انتظار إنجاز خبرة طبية.
وأمرت الغرفة نفسها الطبيب المختص، بإجراء الخبرة الطبية وفحص المتهم فحصا دقيقا على مستوى مداركه العصبية والنفسية للتأكد فيما إذا كان كامل الإدراك والتميز وقت ارتكابه الأفعال المنسوبة إليه، أو كان فاقدا لذلك أو ناقص المسؤولية الجنائية. وفي تفاصيل الحادث، ورد في محضر الضابطة القضائية لدرك العونات، أنها توصلت بخبر وفاة شخص بمنزل والدته، بعد تعرضه للضرب والجرح من قبل شقيقه. وعاينت الضابطة جثة الهالك مضرجة في دمائها واستمعت لوالدته، التي أكدت أن شقيقه الأصغر منه، هو الذي اعتدى عليه بواسطة عصا ولاذ بالفرار، مضيفة أنه يعاني منذ ولادته خللا عقليا.
وأكد جيران الأم أقوالها، وبحثت الضابطة نفسها عن المتهم، الذي غادر المنزل واختفى بين الحقول. وتم العثور عليه في اليوم الموالي. واعترف بالمنسوب إليه، مؤكدا أنه لم يسبق له ولوج أي مدرسة وأنه يحترف التسول بالأسواق، مضيفا أنه اعتدى على أخيه بواسطة عصا، لأنه امتنع عن تسليمه سيجارة بعد عودته من السوق.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى