fbpx
الصباح الفني

الإدريسي: كونوا إيجابيين

دعت الفنانة هناء الإدريسي المواطنين المغاربة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور «إنستغرام» إلى ضرورة التحلي بروح الإيجابية، في التعامل مع أزمة كورونا.
ووجهت الإدريسي رسالة إلى متابعيها عبر “إنستغرام” قالت فيها “كونوا إيجابيين وإيمانكم كبير بالله، إن شاء الله أزمة وستمر، المهم أن نلتزم جميعا حتى نحد تفشي هذا الوباء ونترك الأطباء يعالجون المصابين ولا نزيد من صعوبة مهامهم”. وأضافت الإدريسي قائلة “هناك من سيقول إنني أشعر باختناق من الجلوس بالمنزل، طيب دعونا نبتعد عن السلبيات ونفكر في الإيجابيات قليلا”، موضحة “نجلس مع آبائنا وإخواننا ونتقرب منهم أكثر خاصة أن معظمنا بحكم عمله أو ظروفه، والتي منها إقامته خارج البلاد لا تسمح له الفرصة للوجود مع أهله رغم شوقه لهم”.
وقالت الإدريسي في رسالتها إن أزمة كورونا “فرصة من أجل التقرب أكثر من الله سبحانه وتعالى من خلال الصلوات وتلاوة القرآن والإكثار من الاستغفار والأدعية”، مضيفة “كما أن من لا تجيد الطبخ فهي فرصة لتتعلمه ولا يوجد أفضل من أمها لتلقنها ذلك، كما أنها فرصة للاهتمام ببشرتها وشعرها باستعمال وصفات طبيعية”.
وقالت الإدريسي إنه يمكن خلال الفترة متابعة دروس وتعلم اللغات على شبكة الأنترنيت، مضيفة “خذوا استراحة من المجتمع الخارجي وخصصوا وقتكم لكم فقط اجلسوا فيه وحدكم لتستجمع أفكاركم وتراجعوا حساباتكم، قوموا بتمارين رياضية حتى في المنزل، خاصة أننا عاطينها للأكل ولا نتحرك كثيرا الخبار فراسكم كيف غنوليو… هذه هي الحياة فيها طلعات ونزلات وبقدرة الله تعالى وعزيمتنا طبعا سنتجاوز كل الصعاب… الله يقوينا ويقويكم وينجينا من كل شر آمين “.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى