fbpx
الصباح الفني

الوالي يتبرع بالدم

قدم نصائح بضرورة الالتزام بالحجر الصحي

وجه الفنان رشيد الوالي رسالة إلى المواطنين، من أجل التبرع بالدم، مؤكدا أنه واجب إنساني، لإنقاذ حياة من هم في حاجة إلى ذلك.
ونشر الممثل والمخرج صورة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” أثناء عملية تبرعه بالدم بالرباط، والتي أرفقها بتعليق قال فيه “التبرع بالدم واجب إنساني. اليوم أنا نعطي شكون عرف غدا يمكن نحتاج. والله يعلم ما في القلوب .مركز تحاقن الدم بمدينة العرفان، الرباط”.
ونشر أيضا الوالي مقطع فيديو على حسابه على “إنستغرام” داخل مركز تحاقن الدم، والذي أرفقه بتعليق قال فيه “مع الدكتور علي بدوش. وابني سليم من أجل التبرع بالدم، أعرف أنه الحجر، ولكن هناك أرواح تنتظر من ينقذها…ومن أنقذ نفسا فكأنما أنقذ كل روح تحتاج لمنقذ…، أما من يسأل عن الخطورة، فلا خطورة على أي أحد لأن الدم يمر من مراحل عديدة وتحاليل قبل منحه للمحتاج إليه. ومن لا يستطيع فلا حرج عليه فهو تطوع”.
ومن جهة أخرى، انخرط الوالي في حملة التحسيس والتوعية بأهمية الالتزام بحالة الطوارئ الصحية وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى، حيث نشر صورة تركيبية رفقة أفراد عائلته أثناء تواصلهم عن بعد، والتي علق عليها قائلا “يوم بطعم الحجر الذي لم يمنعنا من الاجتماع عبر الواتساب مع أخي رضوان في مالي وأبي وأمي وأخي هشام وأسرته…رغم التقليد منذ سنوات بالاجتماع عند والداي في بيتهم بحي العكاري. لكن لابد من الحجر الصحي”.
أ. ك 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى