fbpx
الرياضة

الطاوسي يطلب تقديم مباراة “الماص” والجيش إلى فاتح يناير

مصدر اعتبر ذلك إشارة إلى استدعاء لاعبين عسكريين في اللائحة النهائية للمنتخب

طلب رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني، من لجنة البرمجة داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تقديم مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي، لحساب الجولة 15 والأخيرة في مرحلة الذهاب، إلى فاتح يناير بدل السادس منه كما كان مقررا حتى يتسنى له الاستفادة من خدمات بعض لاعبي الفريق العسكري، الذين ينوي ضمهم إلى الأسود. واعتبر مصدر مطلع الإجراء مؤشرا على نية الطاوسي الاعتماد على ثلاثة لاعبين أو أكثر من الفريق العسكري، لذلك طلب تقديم المباراة، تجنبا لتأجيلها من ناحية، وتمكين اللاعبين من مرافقته إلى جنوب إفريقيا في 6 يناير المقبل في ظروف جيدة من ناحية ثانية، حسب المصدر ذاته.
وحدد المصدر ذاته، اختيارات الطاوسي من الفريق العسكري في عبد الرحيم الشاكر وصلاح الدين السعيدي، فيما يتأرجح الاسم الثالث ما بين الظهير الأيمن يونس بلخضر، ولاعب وسط الميدان صلاح الدين العقال، اللذين لعبا أساسيين في المباراة الحاسمة أمام الموزمبيق.
وفي موضوع ذي صلة، ينهي الطاقم التقني للأسود جولته الأوربية التي قادته إلى فرنسا وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وتركيا، يوم الأحد المقبل.
وستكون آخر محطة بالنسبة إلى رشيد الطاوسي، هي إنجلترا، حيث يلتقي يوم السبت المقبل عادل تاعرابت، المتألق في الفترة الأخيرة، في وسط ميدان كويز بارك رانجرز.
وتوقع مصدر ”الصباح الرياضي” أن يحصل الطاوسي على موافقة تاعرابت بالمشاركة في أمم إفريقيا، رغم معارضة ريدناب، مدرب كويز بارك رانجرز، وحرصه على الاحتفاظ بنجمه ووسط ميدانه في ”البوكسين داي”، الفترة التي تجري فيها الأندية الإنجليزية أكبر عدد من المباريات في ظرف وجيز.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى