fbpx
الرياضة

عموتة: الحافيظي دعامة أساسية للمنتخب

مدرب المحليين قال إن الكرتي يؤدي ضريبة ضغط المباريات وسيعود أقوى
أكد الحسين عموتة، مدرب المحليين، أن عبد الإله الحافيظي، يشكل إحدى الدعامات الأساسية للمنتخب المحلي.
وكشف عموتة، لبرنامج “تاكتيك» الذي تبثه «أوريزون تيفي»، أن الإدارة التقنية استفسرت عن الحالة الصحية للحافيظي، قبل إعلان لائحة المنتخب الجمعة الماضي، وقال” استفسرنا الطاقم الطبي للرجاء عن وضعيته، واتضح لنا أنه لن يكون جاهزا في الوقت الحالي، لذلك أعفيناه من المعسكر الذي تم تأجيله”.
وأوضح عموتة، أنه يقدر اللاعب جيدا، لما يتوفر عليه من تقنيات قادرة على تقديم الإضافة للمنتخب، ناهيك عن أخلاقه، وتابع” هناك بعض اللاعبين لا مجال للاستغناء عنهم إلا إذا كانت هناك موانع اضطرارية”.
وعن وضع وليد الكرتي، الذي تراجع مستواه بشهادة جل المتتبعين في الآونة الأخيرة، أوضح عموتة، أنه تنبأ لهذا اللاعب الاحتراف بأوربا، وزاد قائلا” الكرتي ضحية رزنامة المباريات التي شارك فيها في الفترة الأخيرة، وعلى غرار الوداد الذي مر من مرحلة فراغ، اللاعب بدوره عانى ضغط المباريات، وكان واحدا ممن أدوا ضريبة هذه الفترة، ولدي اليقين أنه سيعود أقوى لما يتمتع به من إمكانيات وانضباط وأخلاق”.
وختم مدرب المحليين، أنه كان يتوقع تأجيل “الشان»، إلا أن واجبه فرض عليه تحديد اللائحة الأولية للمنتخب، وزاد قائلا” مع ظهور هذا الوباء (فيروس كورونا) توقعنا أي شيء، لكن كان من واجبنا أن نستعد لكل الاحتمالات، لتبقى صحة الإنسان فوق أي اعتبار”.
وأجلت الكنفدرالية الإفريقية أمم إفريقيا للمحليين التي كانت ستقام بالكامرون في أبريل المقبل، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى