fbpx
الرياضة

النهيري: المفاوضات في الاتجاه الصحيح

أكد قرب تمديد عقده مع الوداد وعبر عن سعادته بثقة غاريدو

أكد محمد النهيري، مدافع الوداد الرياضي، أنه سعيد بالثقة التي وضعها فيه المدرب الجديد للفريق كارلوس غاريدو، والتي رفعت معنوياته كثيرا سواء داخل الميدان أو خارجه.
وأوضح النهيري، عقب فوز الوداد على اتحاد طنجة لحساب مؤجل الجولة 18 من البطولة، أن مفاوضات تمديد عقده تسير في الاتجاه الصحيح، وقال” الأمور تسير بشكل جيد نحو الاستمرار مع الفريق الذي يشعرني بالراحة والأمان”.
وكشف النهيري، أنه في الأيام القليلة المقبلة، سيطلع الجمهور الودادي على أمر يسره، وختم” كل المؤشرات تدل على الاستمرار، وأتمنى أن أكون في مستوى الثقة، وأواصل التألق بقميص الوداد”.
وتلقت العلاقة بين النهيري ومكونات الوداد، صفعة قوية بعد الديربي العربي، إذ حمله متتبعون مسؤولية الخروج من المنافسة بعد التهاون في أداء واجبه، إضافة إلى إصرار زوران مانولوفيتش، المدرب السابق للوداد، على عرضه على اللجنة التأديبية لأكثر من مناسبة، إلا أن اعتذاره لجمهور، وتقديمه باقة من الورود لجماهير «فريميجة» في إحدى مباريات البطولة، أعادا المياه إلى مجاريها، إضافة إلى الثقة التي وضعها في شخصه المدرب الجديد غاريدو، الذي يعتبره إحدى الدعامات الأساسية للمجموعة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى