fbpx
الرياضة

“كورونا” يلغي مباراة تونس والمغرب

الاتحاد العربي يغير المشرف على مباراة الرجاء والإسماعيلي للسبب ذاته
ألغى الاتحاد التونسي لكرة القدم المباراة الإعدادية التي كانت ستجمع منتخب بلاده لأقل من 17 سنة بنظيره المغربي، غدا (السبت)، بسبب فيروس كورونا.
وقرر الاتحاد التونسي إلغاء المباراة خوفا من إصابة اللاعبين بفيروس كورونا، علما أن المنتخبين خاضا مباراة ودية أولى في ما بينهما الأربعاء الماضي، انتهت بفوز نسور قرطاج بأربعة أهداف لصفر.
وبات فيروس “كورونا” يهدد المنافسة الرياضية في جميع مناطق العالم، وألغيت العديد من المباريات والمنافسات الدولية والمحلية.
وفاز المنتخب التونسي على المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في الدوري الدولي بالسعودية، بأربعة أهداف لصفر، ليقصيه من الدور نصف النهائي للمنافسة.
وعلاقة بالموضوع، قرر الاتحاد العربي لكرة القدم تغيير المشرف العام لمباراة الرجاء الرياضي والاسماعيلي المصري، بسبب منع سلطات إيطاليا التونسي خالد لمكشر، من السفر، بعد قرارها تعليق جميع الرحلات الجوية والبرية، لمنع دخول أو خروج المواطنين.
وعين الاتحاد العربي المغربي عبد الله العثماني، بدلا من التونسي لمكشر، ليكون مشرفا عاما على المباراة، إذ سيشرف على جميع ترتيبات التنظيم، خاصة أنها ستجرى بدون جمهور، إذ وضع الاتحاد العربي عددا من الترتيبات اللازم احترامها من قبل فريق الرجاء الرياضي، ومنظمي المباراة.
ن . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى