fbpx
حوادث

محاكمة مرتكب جريمة قتل بـ”لوطوروت”

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أخيرا، النظر في الملف المتابع فيه مستخدمان، الأول في حالة اعتقال والثاني في حالة سراح، على خلفية تورطهما في وفاة فلاح بالطريق السيار قرب أزمور، من أجل إعداد الدفاع، إذ تم تحديد تاريخ 17 مارس الجاري لمناقشة القضية.
وأمر قاضي التحقيق باستئنافية الجديدة، في وقت سابق ، بإيداع مستخدم بالطريق السيار الرابطة بين الجديدة والبيضاء السجن المحلي، وتمتيع شريكه بالسراح المؤقت، إثر تورطهما في قتل فلاح قرب أزمور.
وتعود وقائع القضية عندما كان المستخدمان، وهما سائق شاحنة ومرافقه، يقومان بتنظيف «لوطوروت»، ودخلا في خلاف مع الضحية مالك أراض فلاحية المحاذية للطريق، بعدما قام مساعد السائق برمي بعض النفايات بأرض الضحية، الذي لم يتقبل الأمر وأعاد بدوره تلك النفايات ورماها وسط الطريق.
وتطور هذا الخلاف إلى شجار بعدما عمد السائق إلى توثيق الواقعة بهاتفه المحمول، ما أثار غضب الضحية، الذي حاول نزع الهاتف من المتهم، فارتطم بالأرض.
واستفزت الواقعة المتهم الرئيسي، فارتمى على الضحية وأسقطه على الأرض، واعتدى عليه، متسببا له في جروح خطيرة في الرأس، قبل أن يغمى عليه، ليتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث فارق الحياة متأثرا بإصابته.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى