fbpx
حوادث

إرجاء ملف قاتل شقيقتيه بمكناس

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، الشروع في مناقشة الملف عدد رقم 24/2020، الذي يتابع فيه المتهم(ع.ذ) من أجل القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، أعقبته جناية السرقة الموصوفة بظروف الليل واستعمال السلاح والعنف، وتغيير حالة الأمكنة التي وقعت فيه الجريمة.
وحددت الغرفة 16 مارس الجاري موعدا للبت في القضية، استجابة للملتمس الذي تقدم به المتهم، الرامي إلى انتداب محام للدفاع عنه في القضية، في إطار المساعدة القضائية.
وذكرت مصادر”الصباح” أن القضية انفجرت في ثامن مارس 2019، عندما اهتز حي الوحدة1بمنطقة سيدي بوزكري بمكناس، على وقع مجزرة نفذها مجهول أو مجهولون في حق ثلاثة أفراد من عائلة واحدة داخل منزل بالحي، في شخص الشقيقتين(ف.ذ. 70 سنة) و(ز.ذ.54) وابن الأخيرة بالتبني (عز.ذ.22 سنة)، ما استنفر السلطات المحلية والمصالح الأمنية بالمدينة، التي هرعت عناصرها إلى مسرح الجريمة، وفتحت تحقيقا للاهتداء إلى ظروفها وملابساتها والمسؤول عنها.
وأفادت المصادر ذاتها أن أحد الأقارب تردد لأكثر من مرة، على امتداد أسبوع كامل، على منزل الضحايا للاطمئنان على أوضاعهم، غير أنه كان في كل مرة يصطدم بعدم التجاوب مع طرقاته على باب المنزل، فيما ظلت الهواتف المحمولة للضحايا ترن دون جواب، قبل أن تغلق نهائيا.

خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى