fbpx
الرياضة

حكم ودريدب يواصلان انتفاضة تطوان

واصل المغرب التطواني انتفاضته، بقيادة المدير التقني رضا حكم والمدرب المساعد جمال دريدب، وحقق فوزا هاما على ضيفه يوسفية برشيد، مساء الجمعة الماضي، بهدف عبدلاوي سيسوكو ومصطفى اليوسفي.
وهو الفوز الثاني على التوالي للفريق التطواني منذ إقالة أنغيل بياديرو، وبعد فوزه بالزمامرة، بعد سبع دورات بدون انتصار أدت إلى إقالة المدرب الإسباني.
وأثنى بعض مسؤولي المغرب التطواني على العمل الذي يقوم به المدير التقني رضا حكم، الذي يشرف على تداريب الفريق إلى جانب جمال دريدب.
ولا يستطيع رضى حكم قيادة الفريق من كرسي الاحتياط، بعدما أشرف على تدريب وداد تمارة في بداية الموسم الحالي.
وقاد المباراة الحكم هشام التمسماني بمساعدة جمال الميموني وأمين دحان من عصبة الشرق وأخرج البطاقة الصفراء لأيوب لكحل من المغرب التطواني وهيثم عينة من يوسفية برشيد. ودارت المباراة بمدرجات فارغة بسبب قرار الجامعة، إجراء مباريات البطولة بدون جمهور بسبب فيروس “كرونا”.
وتأسف جمال دريدب لغياب الجمهور خلال هذه المباراة، وقال “كنت أتمنى حضور الجمهور، لعبنا واحدة من أحسن المباريات التي قدمها الفريق في السنوات الأخيرة، وقام اللاعبون بمجهود جبار، وبرهنوا عن إمكانيات كبيرة”.
وأضاف “تم تنفيذ التعليمات بنسبة كبيرة جدا، أشكر اللاعبين على قتاليتهم وهذا ما كنا نتوخاه”.
وتابع دريدب” كنا نعي أن يوسفية برشيد يتوفر على لاعبين جيدين، ولعب بحماس كبير للبحث عن الانتصار أو التعادل على الأقل، بعدما حقق انتصارات هامة. طلبنا من لاعبينا امتصاص حماسهم، وممارسة الضغط عليهم بمنطقتهم، بلغنا هدفنا لأننا نمتلك مجموعة متكاملة”.
وأضاف “نستحق رتبة أفضل من التي نحتلها حاليا.علينا مسايرة باقي المباريات بالنهج نفسه”.
وأضاف”خلال السنوات الماضية كنا ننافس على تفادي النزول إلى القسم الثاني، هذه السنة حاولنا بناء فريق تنافسي، وبدأنا في إقحام لاعبين من مدرسة الفريق، المباراة سمحت بإقحام هلال الفردوسي وستمنح الفرصة للاعبين شباب آخرين مستقبلا”.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى