fbpx
أســــــرة

الأحزمة العريضة لإطلالة مميزة

 وجدت الأحزمة العريضة مكانا لها ضمن صيحات الموضة الخاصة بالموسم الحالي، إذ أصبحت، حسب ما يؤكده خبراء الموضة، من الصيحات الرائجة بشكل كبير على منصات عروض الأزياء. ويرى خبراء الموضة، أنه من الممكن الاعتماد على الأحزمة العريضة في الإطلالات بالكاجوال أو مع فساتين السهرات، سيما أنها تساعد على الحصول على مظهر جذاب وأنيق.
 ويقترح خبراء الموضة بتنسيق حزام الخصر مع ملابس الكاجوال، إذ يقترحون اختياره مع قميص صوفي وسروال مرتفع الخصر، أو مع تنورة ماكسي، للحصول على إطلالة غير تقليدية وشبابية، سيما إذا تم الاعتماد على أحزام خصر رياضي. وبما أن حزام الخصر أصبح من صيحات الموضة الرائجة في هذا الموسم، ينصح خبراء الموضة، حسب ما جاء في تقارير إعلامية، بإضافته إلى المعاطف، الأمر الذي يمنح إطلالة عصرية وكلاسيكية، إذ يمكن اختيار حزام باللون الأسود أو من درجة المعطف نفسها.
ورغم أنه من الصعب تنسيق حزام الخصر مع فساتين السهرة، إلا أن خبراء الموضة يوصون بذلك، شرط اختيار الأحزمة العريضة الأشبه بـ”المشد” مع الفساتين المحددة للجسم، أو اختيار الأحزمة بأقمشة القطيفة أو الجلد العريضة، والتي تعد مناسبة لكل الفساتين. يشار إلى أن الاختصاصيين ينصحون ذات القوام النحيف والطويل، باختيار الحزام الرفيع، الأمر الذي يساعدها على أن تبدو أكثر امتلاء، مع وضعه عند أسفل الخصر. 
وإذا كانت قصيرة القامة، ينصح بتجنب انتقاء الحزام العريض لأنه سيجعل المرأة تبدو قصيرة. 
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى