fbpx
الرياضة

“التيفوات” تعود لـ “المكانة”

35 ألف تذكرة لمباراة مازيمبي وسلامي يستعيد الحافظي ونناح وبوطيب ونغموما
أعلنت الفصائل المساندة للرجاء الرياضي توصلها إلى اتفاق مع الأمن، بغية إعادة «التيفوات» إلى مدرج «المكانة»، بعد خلاف سابق حول مضامينها.
وبناء على اجتماع بين هذه الفصائل والأمن، فإن جماهير الرجاء بات بإمكانها رفع «التيفوات»، بعدما أكدت «الإلترات» أن شعارات ومضامين اللوحات الفنية، لا تبعث رسائل سياسية، ولا إشارات استفزازية، رغم كل ما قيل عن بعض «التيفوات» التي رفعت خلال مباريات سابقة.
وشددت الفصائل في اجتماعها مع الأمن، أن أفرادها غير منتمين إلى أي حزب أو جهة معينة، وأن هدفها رياضي محض ،ولا علاقة له بكل ما هو سياسي، كما تعهدت بالبقاء في هذا النطاق بعيدا عن كل تأويل مستقبلا.
ومن المقرر أن تدشن جماهير الرجاء عودة «التيفوات» ل»المكانة»، خلال مباراة مازيمبي الكونغولي، بعد غد (الجمعة)، بملعب محمد الخامس، لحساب ذهاب ربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا.
وطرحت إدارة النادي الأخضر، جزءا من التذاكر للبيع إلكترونيا، على أن تعرض باقي التذاكر في شبابيك ملعب محمد الخامس والوازيس، ليبلغ عددها 35 ألفا.
ويعول الفريق الأخضر على حضور كبير للجماهير، للتغلب على مازيمبي، الذي لم ينهزم بعد في منافسات عصبة الأبطال، وهو من المرشحين لنيل اللقب، قبل مباراة الإياب المقررة في كينشاسا 7 مارس المقبل.
وسيستفيد جمال سلامي، مدرب الرجاء، من عودة بعض اللاعبين الأساسيين المصابين، على غرار عبد الإله الحافظي وفابريس نغوما وأيوب نناح وعمر بوطيب، فيما تحوم شكوك حول مشاركة محسن متولي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى