fbpx
حوادث

الحبس لمتهم بالتحرش

قضت المحكمة الابتدائية بابن سليمان، الأسبوع الماضي، بستة أشهر حبسا نافذا، في حق (ع.ل)، بعدما تابعته النيابة العامة من أجل التحرش، والاعتداء بواسطة السلاح الأبيض، في حين أسقطت المحكمة تهم محاولة الاختطاف والاغتصاب في حق المتهم.
وأوردت مصادر مطلعة على سير الملف أن عناصر الضابطة القضائية بمفوضية بوزنيقة، تلقت شكاية واردة من النيابة العامة، تفيد تعرض فتاة من بوزنيقة، لمحاولة اختطاف والاغتصاب والاعتداء بالضرب، من قبل الجاني، الذي يعد من ذوي السوابق. وتم الاستماع إلى الضحية في محضر رسمي، غير إن الجاني رفض تلبية استدعاء الشرطة وظل متواريا عن الأنظار.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الشرطة راسلت النيابة العامة بخصوص الملف ورفض الجاني الحضور للاستماع إليه، وبسبب هذا الأمر زاد المتهم في تعنته، وأَضحى يهجم على الفتاة بمنزل والديها، كما هجم على شقيقها بواسطة سلاح أبيض كبير، أصابه به في الرأس، متسببا له في جرح غائر، تطلب عملية جراحية خرج منها حاملا شهادة طبية مدة العجز فيها 22 يوما. لتعمد الضحية وشقيقها إلى وضع شكاية جديدة لدى النيابة العامة، التي أمرت من جديد بالبحث في موضوع الشكايات، والاستماع للمتهم، الذي تم القبض عليه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لمدة 72 ساعة بعد تمديدها من قبل النيابة العامة.

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى