الرياضة

المنتخب النسوي يكتسح شمال إفريقيا

أنهى المنتخب الوطني النسوي مشاركته في دوري شمال إفريقيا لكرة القدم بالعلامة الكاملة، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على نظيره الجزائري بهدفين لصفر، أول أمس (السبت) بتونس، لحساب الجولة الخامسة.
وافتتح المنتخب النسوي التسجيل في الدقيقة 49 بواسطة غزلان شباك، ثم أضافت ابتسام جرايدي الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، سجلها من أربعة انتصارات، على تونس في الجولة الأولى بهدف لصفر، وعلى تنزانيا بثلاثة أهداف لاثنين، وعلى موريتانيا بخمسة أهداف لصفر، ثم الجزائر بهدفين لصفر.
وحقق المنتخب النسوي نتائج جيدة في هذا الدوري، بعد أن أنهاه بأفضل دفاع، إذ سجل عليه هدفان فقط، وتمكن من تسجيل 11 هدفا، علما أنه أضاع ضربتي جزاء أمام المنتخب الموريتاني.
وحل المنتخب التنزاني في الرتبة الثانية، بعد تعادله أمام تونس بهدف لمثله، ورفع رصيده إلى سبع نقط، في الوقت الذي حل المنتخب التونسي في الرتبة الثالثة برصيد خمس نقط، والمنتخب الجزائري جاء في الرتبة الرابعة برصيد أربع نقط، والمنتخب الموريتاني أخيرا دون رصيد.
وخاض المنتخب النسوي الدوري ببعض اللاعبات الجديدات، بعد تعيين الأمريكية كيلي ليندسي، مسؤولة عن كرة القدم النسوية بالإدارة التقنية الوطنية، في خطوة نحو تجديد دماء المنتخب، قبل الاستحقاقات القارية المقبلة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق