fbpx
حوادث

اعتقال تجار مخدرات بابن سليمان

أوقفت فرقة مكافحة المخدرات، نهاية الأسبوع الماضي، شخصا يبلغ 30 سنة وبحوزته كمية مهمة من الأقراص المهلوسة وكمية من مخدر الشيرا ومبالغ مالية مهمة، يشتبه في أنها من عائدات النشاط الإجرامي للمشتبه فيه.
وجرى إيقاف المشتبه فيه في حالة تلبس بترويج المخدرات، قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة من حجز الكمية سالفة الذكر. وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
وتمكنت الفرقة نفسها من إيقاف شخص يبلغ من العمر 28 سنة  مبحوث عنه على الصعيد الوطني، من أجل ترويج المشروبات الكحولية والمخدرات والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بموجب أربع برقيات بحث ويعد من ذوي السوابق القضائية وقد تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق الأبحاث معه حول الأفعال الإجرامية، التي يشتبه تورطه فيها.
وأحالت الفرقة ذاتها، نهاية الأسبوع متهمين على ابتدائية بن سليمان من أجل الاتجار في المخدرات. واعتقلت الخميس الماضي، شخصين يبلغان من العمر 39 سنة و29، لتورطهما في تجارة المخدرات.
وتم اعتقال أحد المشتبه فيهما من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات والسرقات الموصوفة في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، إذ حجزت بحوزة أحدهما على نصف صفيحة من مخدر الشيرا تزن حوالي خمسين غراما، إضافة إلى قطع أخرى جاهزة للبيع إضافة إلى سكين يحمل آثار تقطيع المادة المخدرة ومبالغ مالية متحصلة من النشاط الإجرامي المحظور وهاتف محمول أما الثاني فكان بحوزته عشرون قرصا مهلوسا من نوع “ريفوتريل”، ومبلغ مالي قدره 1200 درهم وهاتف محمول، وقد تقرر وضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الأفعال المنسوبة إليهما، بعد إشعار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بابن سليمان.

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى