حوادث

سقوط لصين بالفقيه بن صالح

أحالت عناصر أمنية تابعة للمنطقة الإقليمية بالفقيه بن صالح، السبت الماضي، مشتبهين فيهما بالسرقة والتهديد بالسلاح الأبيض واعتراض سبيل المارة، على الوكيل العام للملك لدى استئنافية بني ملال للنظر في التهم المنسوبة إليهما، بعد تنفيذ عملية أمنية أشرفت عليها فرقة مختصة وضعت حدا للموقوفين، اللذين شكلا خطرا على المواطنين.
ويتعلق الأمر بمشتبهين فيهما، كانا مطلوبين للعدالة بعد صدور مذكرات بحث وطنية، لارتكابهما جرائم سرقة في حق ضحايا، فوجئوا باعتراض سبيلهم والسطو على ممتلكاتهم، ويتعلق الأمر بمشتبه فيه، في العقد الثالث من عمره، يتحدر من قرية أولاد يعلى، كشف البحث معه عن تورطه في عمليات سرقة بالخطف، تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض واستعمال دراجة نارية صينية الصنع، كان يمتطيها للهروب من قبضة مطارديه بعد تنفيذ عمليته بنجاح.
كما كشفت التحريات عن ضلوع شريكه، في الرابعة والثلاثين من العمر، يقطن بقرية مجاورة للمتهم الرئيسي، إذ تم إيقافه بدوره بعد نصب كمين.
وكشفت التحريات مع الموقوفين،عن قيامهما بعمليات سرقة عدة، تارة بشكل منفرد وأخرى بعد تخطيط مشترك بينهما، وكان الموقوفان يختاران وقت الزوال لإنجاز مهمتهما في بعض الأحياء الهادئة والمواقع الخالية من المارة.

سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق