fbpx
الرياضة

آسفي جاهز لموقعة الاتحاد

ستة ملايين لتحفيز اللاعبين والتذاكر بيعت في توقيت قياسي
أنهى أولمبيك آسفي، أمس (الجمعة)، تحضيراته لمباراته أمام اتحاد جدة السعودي في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، التي تجرى في السابعة مساء اليوم (السبت)، بملعب المسيرة الخضراء.
وحضر آخر حصة تدريبية جل اللاعبين، باستثناء حميد بوخريص، الذي مازال يعاني الإصابة، وأبدى اللاعبون استعداداهم لتحقيق الفوز في المباراة، والتأهل إلى نصف النهائي، لمواجهة الشباب السعودي.
وقرر المكتب المسير لأولمبيك آسفي تخصيص منحة مالية قدرها 60 ألف درهم للاعبين، في حال تحقيق التأهل. وأفاد مصدر من الفريق أن اللاعبين سيستفيدون من هذه المنحة بمجرد التوصل بمنحة الاتحاد العربي. وبخصوص التذاكر المخصصة للمباراة، أفاد مصدر مسؤول أنها بيعت في زمن قياسي، مباشرة بعد طرحها للبيع، صباح أمس (الجمعة)، بشبابيك ملعب المسيرة الخضراء.
واحتج عدد كبير من المناصرين، على عدم تمكنهم من اقتناء تذاكرهم، فيما أوضح المتحدث نفسه أن سعة الملعب فرضت طبع 5200 تذكرة فقط، مشيرا إلى أن الطلبات التي تلقاها الفريق أكبر بكثير من سعة الملعب.
ووضع مسؤولو الفريق نقطة بيع ثانية بملعب الأب فرج، لتخفيف الضغط عن شبابيك ملعب المسيرة، وتفادي الازدحام.
ويقود المباراة الحكم الإماراتي عمار الجنيني بمساعدة أحمد الراشدي وجاسم آل علي، فيما تم تعيين نبيل بوخالفة حكما رابعا، وعينت لجنة الحكام بالاتحاد العربي المصري جهاد جريشة حكما مكلفا بتقنية «الفار»، يساعده مقران قواوي.
يشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل، بهدف لمثله، وأحرز هدف فريق آسفي مهاجمه أيوب الكعداوي.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى