الرياضة

زياش بتشيلسي الصيف المقبل

ذكرت صحيفة «تيليغراف» الهولندية، أن الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب أجاكس أمستردام، اتفق مع مسؤولي تشيلسي الإنجليزي، من أجل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الصيف المقبل، مقابل 45 مليون أورو.
وبعد عروض كثيرة توصل بها أجاكس بخصوص زياش، من روما الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني وتوتنهام وأرسنال، اختار الدولي المغربي الانتقال لتشيلسي، بدءا من الموسم المقبل.
وقال زياش في وقت سابق، إنه لن يرحل عن أجاكس، إلا إذا توصل بعرض يتيح له المنافسة على أعلى مستوى في أوربا، ليختار في النهاية تشيلسي، الذي يشرف عليه حاليا النجم الإنجليزي السابق فرانك لامبارد.
ورغم تذبذب النتائج، يحتل تشيلسي الرتبة الرابعة في «البريمير ليغ»، برصيد 41 نقطة، والتي تؤهله لخوض منافسة عصبة أبطال أوربا الموسم المقبل، علما أن فرقا كثيرة تنافسه على المركز، من بينها شيفيلد يونايتد الصاعد حديثا من القسم الثاني، وتوتنهام السادس وإيفرتون السابع ومانشستر يونايتد ووولفرهامبتون اللذين يحتلان الرتبة الثامنة.
ويلعب زياش، الذي نال جائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي الموسم الماضي، مع أجاكس منذ 2016، قادما من تفينتي، ويبلغ من العمر 26 سنة، ويعتبر من أفضل لاعبي وسط الميدان في أوربا.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق