fbpx
اذاعة وتلفزيون

“إفريقيا للضحك” يعود

تنظم خلال الفترة ما بين 6 و21 فبراير الجاري الدورة الثالثة من مهرجان “إفريقيا للضحك”، بجولة ستجوب عددا من المدن المغربية والعواصم الافريقية، انطلاقا من البيضاء.
وأفاد بلاغ للمشرفين على المهرجان بأن تنظيم هذه الدورة، التي ستنطلق أولى محطاتها يوم 6 فبراير الجاري من البيضاء، يأتي بعد النجاح الكبير الذي شهدته الدورات السابقة والترحيب الكبير من قبل الجمهور، موضحا أن قافلة المهرجان ستحط الرحال في 7 فبراير بطنجة، و8 فبراير بالرباط، و15 فبراير بكوتونو، و19 فبراير بدكار و21 فبراير بأبيدجان.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الجولة الجديدة لهذه السنة ستعرف تكريم دولة بنين بحضور العديد من الكوميديين الدوليين، الذين يحظون بشهرة واسعة في العالم، .
وستعرف الدورة الثالثة من التظاهرة الفنية الكوميدية المتنقلة التي بدأت قبل 4 سنوات بمبادرة من الكوميدي الطاهر لزرق، الشهير بلقب “والاس” بتعاون مع رضى البرادي في الإنتاج، ومشاركة 12 فنانا من مختلف البلدان، من بينهم بودير (المغرب)، وأحمد سبارو (الجزائر)، وكيف آدامس (فرنسا)، وريدوان (الجزائر)، وديغبو كرافاط (كوت ديفوار)، وساكو كامارا (كوت ديفوار)، ولومانيفيك (كوت ديفوار)، ولوبسفاتور (كوت ديفوار)، وباتسون (كوت ديفوار)، وغوهو ميشال (كوت ديفوار)، وكيمينيي هفي (رواندا)، وطبعا “والاس” نجم التظاهرة بامتياز.
ع. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى