fbpx
الرياضة

هل تعيد الجامعة برمجة مباراة الدفاع والرجاء ؟

دفوعات العصبة والرجاء قانونية وتضع لجنة التأديب في ورطة

علمت «الصباح» أن الدفوعات التي تقدم بها الرجاء الرياضي والعصبة الاحترافية، بخصوص مباراة الدفاع الجديدي والرجاء، التي لم تلعب في 7 يناير الماضي، كلها قانونية وصحيحة، ويمكن أن تدفع بلجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية، لإعادة برمجة المباراة في توقيت آخر.
وأوضح مصدر مطلع أن لجنة التأديب، التي تنظر في الملف، وضعت إمكانية إعادة برمجة المباراة ضمن الخيارات المتاحة، لتفادي معركة قانونية طويلة مع الرجاء، الذي أعد ملفا قويا، معتمدا على قانون المسابقات، الذي يمنع برمجة مباراة محلية لفريق لعب مباراة خارج أرض الوطن، قبل 72 ساعة.
وأضاف المصدر نفسه، أن قرار إعادة برمجة المباراة، سيتسبب في حرج للعصبة الاحترافية، التي تعتبر الفريق الأخضر خاسرا، بما أنه رفض الحضور لملعب العبدي في التاريخ المحدد، كما يمكن أن يغضب الجانب الجديدي، الذي تشبث بدوره بلعب المباراة في وقتها، ورفض التأجيل رغم كل المحاولات.
وتجد لجنة التأديب نفسها أمام ورطة قانونية بامتياز، بما أن الطرفين معهما الحق في دفوعاتهما، وبات على مسؤولي اللجنة اتخاذ القرار الأخير.
واعتمد الرجاء على محامين مختصين في المجال الرياضي، الذين أكدوا أن لجنة التأديب تجد نفسها فعلا في ورطة، بما أن دفوعات الطرفين صحيحة، وأن ما تقدم به الرجاء قانوني ولا جدال فيه.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى