أســــــرة

“الفيست” الفضفاض

يعتبر “فيست” أو السترة الفضفاضة من أبرز صيحات الموضة لشتاء 2020، إذ طرحت الكثير من العلامات التجارية، هذا النوع من التصاميم، وحظيت بإعجاب الكثيرات.
ومن بين النصائح التي يقدمها خبراء الموضة، لتنسيق “الفيست” الفضفاض، والحصول على إطلالة عصرية جذابة وأنيقة في الوقت ذاته، اختيار “الفيست” الفضفاض والطويل، والذي يفضل تنسيقه مع سروال واسع أو تنورة، مع الحرص على أن تكون الألوان تتماشى مع بعضها البعض.
في الإطلالات الصباحية، ينصح الخبراء باختيار “الفيست” الفضفاض، والذي سيكون عمليا وأنيقا، مع امكانية تنسيقه مع سروال الجينز والحذاء الرياضي، أو بوت طويل أو قصير.
كما يمكن ارتداء “الفيست” الفضفاض في الاطلالات المسائية، وفي هذه الحالة يمكن تنسيقه مع تنورة “بليسيه” أو سروال الجلد، للتمتع بإطلالة راقية وفخمة.
وفي سياق متصل، قدمت موضة الموسم الحالي، الألوان الساطعة، باعتبارها خيارا لكسر كآبة الطقس البارد ينطبق الأمر نفسه على “فيست”، سيما أن الألوان الداكنة منها ربما تتسم بالرسمية أكثر.
وينصح الخبراء باختيار سترة باللون البرتقالي أو الأزرق الكلاسيكي، والذي يأتي في الرتبة الثانية بعد البرتقالي، باعتبارهما خيارين عصريين لهذا الموسم.
ويؤكد الخبراء أن “الفيست” الفضفاض أو الواسع، لا يعني أن مقاسه لا يناسب المرأة، بل على العكس تماما، يجب أن تكون الأكتاف مناسبة وبقية القصة تلائم القوام، والمهم أن يوفر بعض الراحة التي تسمح بالحركة.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق