fbpx
حوادث

السجن لحدث حاول قتل زميله

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، قرارها القاضي بإدانة متهم حدث والحكم عليه سنة واحدة حبسا نافذا، من أجل جناية محاولة القتل العمد.
وتوصلت الفرقة القضائية لدى المنطقة الأمنية بسيدي بنور، المكلفة بالأحداث وخلية استقبال النساء ضحايا العنف التابعة للشرطة القضائية، بخبر الاعتداء على الضحية الذي كان يوجد بمقهى خاص بالألعاب.
وتوصلت الضابطة نفسها إلى هوية المتهم، الذي ما زال عمره دون الثامنة عشرة. وبحثت عنه فلم تجد له أثرا وانتقلت إلى منزل والدته فلم تجده هناك. وتركت له أمرا بضرورة الالتحاق بالشرطة القضائية.
وانتقلت الضابطة عند الضحية الذي كان يعاني جرحا عميقا أصابه في بطنه. وحرصت على نقله إلى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور ومنه إلى الجديدة، حيث وضع تحت العناية المركزة.
وبعد تماثله للشفاء، صرح الضحية أنه كان بالمقهى المخصصة للألعاب رفقة المتهم، ونظرا لخلاف بسيط، وجه له ضربة أسفل بطنه، أصابته في أمعائه وتسببت له في نزيف حاد.
وبعد مرور أسبوع عن الحادث، تقدم المتهم أمام الشرطة القضائية من تلقاء نفسه واعترف بالمنسوب إليه. وبرر طعنه الضحية، بأن ذلك جاء نتيجة تعرضه للعنف من قبله.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى