fbpx
بانوراما

سلطان: “توحشت الطاجين”

أكد الفنان بدر سلطان لجمهوره أنه يعشق كثيرا تناول “الطاجين”، كما أنه كلما كان في زيارة لدولة معينة، فإنه يبحث دائما عن المطاعم المغربية من أجل تناوله.
وتقاسم، أخيرا، الفنان بدر سلطان صورة له أثناء تناول “الطاجين” مع متابعي صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، والتي أرفقها بتعليق قال فيه “وشحال توحشت الطاجين…كنكون في وسط الطواجن في المغرب وحين أسافر خارج المغرب زعما خاصني نبدل شوي الأكل، لكن أول شيء اسأل عنه هو عنوان أقرب مطعم مغربي؟”.
وتجاوب مع الفنان بدر سلطان مجموعة من المتابعين، الذين بعثوا له كثيرا من التعليقات من بينها “نحن المهاجرون في إسبانيا نأكل الطاجين بيدينا ممنوع الشوكة والملعقة”، في إشارة إلى أنه كان بصدد تناول الطاجين بواسطة الشوكة في الصورة المنشورة.
وكـان من بين أصدقاء بـدر سلطــان في الوسط الفنـــي الذين تفاعلــــوا مع صورته ورسالتــه الفنانة عبيــــر العابد، التي ردت قائلـــــة “أنـــا بعـــدا بايـن عليا الخيــر ديال المغـــرب وخـــارج المغـــرب كلشي بنين”.
ومن جهة أخرى، نشر الفنان صورة رفقة عائلته خارج أرض الوطن “يا رب أسعد قلب أمي وأبي واشرح صدرهما وأرح قلبهما وأبعد عنهما كل ما يحزنهما.
اللهم إني استودعتك راحتهما فاجعلهما أسعد خلقك”.
أ. ك 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى