fbpx
حوادث

الحبس لمروج “قرقوبي” بالجديدة

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، الأربعاء الماضي، بمؤاخذة مروج للأقراص المهلوسة عديم السوابق القضائية في عقده الثالث، وحكمت عليه بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قيمتها عشرة آلاف درهم، بعد متابعته في حالة اعتقال من قبل وكيل الملك بجنحة الحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة واستهلاك مادة مخدرة، وحيازتها داخل الدائرة الجمركية بدون ترخيص.
وعلمت “الصباح”، أن المروج الموقوف تم إيقافه قرب القصر الأحمر، من قبل عناصر فرقة محاربة المخدرات بالشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي للجديدة، على خلفية توصلها بمعلومات دقيقة بأنه يروج الأقراص المهلوسة بمحيط سكنه.
وأضافت المصادر، أنه إثر عملية تتبع وترصد للمروج تم إيقافه، وبعد تفتيشه عثر بحوزته على 15 قرصا من “القرقوبي” ، قبل أن تعمل العناصر الأمنية على مرافقته لمنزله، وخلال عملية تفتيش تمكنت من العثور على أقراص مهلوسة، كما تم حجز مبلغ 6500 درهم ، وبعد إشعار النيابة العامة أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.
وخلال البحث معه اعترف بالمنسوب إليه، كما دل المحققين على هوية مزوده المتحدر من أزمور، والذي سبق أن صدرت في حقه العديد من مذكرات بحث على الصعيد الوطني، على خلفية ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى