fbpx
اذاعة وتلفزيون

الداودية تطلق “سلمان الحزم”

فاجأت المغنية الشعبية زينة الداودية متابعيها وجمهورها، بطرح أغنية جديدة على قناتها الرسمية على موقع «يوتوب»، تتغنى فيها بعاهل السعودية سلمان بن عبد العزيز.
 واختارت الداودية، طرح الأغنية التي تحمل عنوان «سلمان الحزم»، عشية احياء حفل بمسرح أبي بكر سالم بالسعودية، وهو العمل الذي تعاونت فيه مع عادل الخليفي، الذي تكلف بالتوزيع الموسيقي، فيما تكلفت شخصيا بكتابة كلمات الأغنية وتوزيعها.
 وجاءت خطوة الداودية، التي أثارت جدلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، للتعبير، حسب قولها، عن محبتها وتقديرها لما قدمه العاهل السعودي للفنانين خلال السنوات الأخيرة، إذ حرصت على تقديم الأغنية، لأول مرة، أمام جمهور حفلها بالسعودية.
وتساءل نشطاء، حسب التعاليق المنشورة على  قناتها الرسمية على «يوتوب»، عن أسباب غنائها للعاهل السعودي، سيما أنها اختارت أداء الأغنية باللهجة الخليجية.
وانهالت التعاليق، على الداودية في الوقت الذي نشرت فيه مقطعا من الأغنية، على صفحتها الرسمية على «انستغرام»، قبل أن يطلب منها بعض المتابعين التركيز على الأغاني الشعبية والراي، دون غناء اللون الخليجي.
يشار إلى أن آخر أعمال الداودية، أغنية تحمل عنوان «خيرها في غيرها»، والتي اعتمدت فيها على الراي، وهو العمل الذي حصد نسب مشاهدة مهمة على «يوتوب»، علما أنها طرحت أغاني أخرى، بلهجات مختلفة منها المصرية تحمل عنوان «أنا لو» والتي صورتها على طريقة فيديو كليب بمصر.
 إ.ر
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى