fbpx
الرياضة

وجوه جديدة في لائحة منتخب القاعة

14 لاعبا ضمنهم خمسة محترفين للمشاركة في نهائيات «كان فوت صال»
وجه هشام الدكيك، الناخب الوطني الدعوة إلى 14 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا داخل القاعة، التي تحتضنها العيون في الفترة الممتدة ما بين 28 يناير الجاري وسابع فبراير المقبل.
وخلت اللائحة النهائية من لاعبين شاركوا في النسخة الأخيرة، التي فاز بلقبها المنتخب الوطني في 2016 بجنوب إفريقيا، إذ ضمت لأول مرة محترفين يمارسون في الدوريات الفرنسية والإسبانية والإيطالية، نظير محمد جواد وبلال البقالي وسفيان المسرار وحمزة بويوزان وأنس العيان.
وأبعد الدكيك العديد من اللاعبين، ممن شاركوا في المعسكرات التدريبية الأخيرة، لعدم اقتناع بمؤهلاتهم الفنية والبدنية، ويتعلق الأمر بعثمان بومزو ويوسف جواد وخالد أهروان وخالد كورعي ويونس العصعص ومحمد نفيس.
وقال هشام الدكيك، الناخب الوطني، إن اختيار اللائحة النهائية تتطلب منه خوض العديد من المعسكرات التدريبية، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين، قبل اختيار الأفضل لتمثيل المغرب في هذه البطولة الإفريقية الهامة.
وأضاف الدكيك في تصريح “الصباح”، أن المنتخب الوطني سيواصل استعداداته بالعيون، بداية من اليوم (الاثنين)، حتى يكون جاهزا لمباراة ليبيا في 28 يناير الجاري، مضيفا أن معنويات اللاعبين مرتفعة جدا، وتحدوهم رغبة قوية للحفاظ على اللقب القاري.
وضمت اللائحة النهائية كل من رضا الخياري من المدينة العليا القنيطرة وعبد الكريم أنبية من أجاكس تطوان وسعد كنية وعبد اللطيف فاتي ويوسف المزراعي من فتح سطات ومحمد أشرف سعود من صقر أكادير وسفيان بوريط المدينة من المدينة العليا القنيطرة وإدريس الرايس الفني من أجاكس طنجة وزكرياء كويري من لوكوس القصر الكبير ومحمد جواد من تولون إليت الفرنسي وبلال البقالي وسفيان المسرار من أكسيس الفرنسي من حمزة بويوزان من بالما الإسباني وأنس العيان من لينكس لاتينا الإيطالي.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق