fbpx
الرياضة

أحمد: “كان 2021” في 9 يناير

رئيس الكنفدرالية الإفريقية قال إن الحسم النهائي سيكون في اجتماع العيون

أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن الاجتماع الذي عقده وفدها مع السلطات الكامرونية، خلص إلى إجراء نهائيات كأس إفريقيا في الفترة بين 9 يناير و6 فبراير 2021.
وكشف أحمد أحمد، رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أول أمس (الأربعاء)، أن إجراء النهائيات في الفترة المذكورة، جاء بناء على اتفاق مع اللجنة المنظمة للمسابقة والسلطات الكامرونية، بالنظر إلى الظروف المناخية غير الملائمة، التي تصادف إقامتها في يونيو.
وأوضح أحمد أحمد أن وفد «كاف» يعد تقريرا بالزيارة التي قام بها إلى الكامرون، لإطلاع أعضاء المكتب التنفيذي على جميع الجوانب المحيطة بقرار تاريخ إجراء المنافسة، خلال الاجتماع المرتقب إقامته بالعيون في 6 فبراير المقبل، على هامش إجراء نهائيات كأس إفريقيا لمنتخبات كرة القدم داخل القاعة، من أجل اعتماده بشكل رسمي.
واستعرض رئيس «كاف» مختلف الجوانب المحيطة بالقرار، إذ استمع وفد الكنفدرالية الإفريقية إلى مختلف المتدخلين، في مقدمتهم مسؤولو الأرصاد الجوية، الذين أبرزوا المشاكل التي تواجه بلدهم في حال تنظيمها في يونيو، الذي يصادف فصل الشتاء، إضافة إلى الاستماع لممثلي المدربين واللاعبين.
وفوضت الكنفدرالية الإفريقية للجنة المنظمة لـ «كان 2021»، أمر اتخاذ قرار تاريخ المنافسة، على أن يعرض على المكتب التنفيذي في أقرب اجتماع، لاعتماده بشكل رسمي.

ص. م ونور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى