الرياضة

توتوح يقترب من الجيش

فسخ عقد الصفصافي بالتراضي ووقع لدحمون من بلجيكا والجوبي
فسخ الجيش الملكي عقد لاعبه توفيق الصفصافي بالتراضي، أول أمس (الأربعاء)، بعد أن بات خارج حسابات المدرب عبد الرحيم طالب، ورغبة اللاعب في تغيير الأجواء.
وعلمت «الصباح» أن الفريق العسكري استجاب لطلب اللاعب بالرحيل، للبحث عن فريق آخر، بعد أن مل من دكة الاحتياط، بسبب تجاهل طالب له، وتفضيله الاعتماد على محمد علي بامعمر، بالدرجة الأولى، رغم أنه لم يقدم الكثير للفريق منذ التحاقه به.
وعاكس طالب مطالب الجمهور العسكري بالاعتماد على الصفصافي، بالنظر إلى إمكانياته الجيدة في وسط الميدان، بعد أن استقدمه من سريع وادي زم، إذ كان من أبرز لاعبيه، ما دفع العديد من الأندية إلى طلب التعاقد معه، غير أنه فضل الجيش، بحكم علاقته الروحية معه.
من جهة ثانية، حسم مسؤولو الجيش الملكي في التعاقد مع يوسف توتوح، لاعب ستابك النرويجي، بعد أن أخضعه للفحص الطبي والبدني بالمركز الرياضي العسكري.
ويسعى مسؤولو الفريق العسكري إلى حسم ملف توتوح مع وكيل أعماله، الذي طالب بتعويض مالي كبير، في الوقت الذي اشترط فيه مجموعة من الشروط، دفعت الجنرال محمد هرمو، رئيس الفريق، إلى رفضها دون تردد، سيما أنها لا تنسجم مع توجهات الفريق.
من جهة أخرى، وقع الجيش للاعب إبراهيم دحمون، الممارس ببلجيكا، بعد أن اقتنع طالب بأدائه، والشيء نفسه بالنسبة إلى ياسين الجوبي، اللاعب السابق للكوكب المراكشي، ضمن صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق، إذ يسعى طالب إلى سد الفراغ الذي يعانيه في مركز مدافع أيمن، بعد رحيل أشرف مرزاق.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق