fbpx
الرياضة

الجامعة تفتح ملف اعتذار الرجاء

استدعت الكاتب العام للفريق البيضاوي والقرار النهائي بعد أيام
فتحت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، أمس (الخميس)، ملف اعتذار الرجاء عن لعب مباراة الدفاع الجديدي، الأسبوع الماضي، بسبب مكوثه في الجزائر أسبوعا، لمواجهة مولودية الجزائر في كأس العرب، وشبيبة القبائل في دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.
وعلمت «الصباح» أن اللجنة استدعت أنيس محفوظ، الكاتب العام للرجاء، من أجل الاستماع إلى طروحاته، قبل الحسم في القرار الأخير، والذي من المنتظر أن يذهب صوب معاقبة الفريق الأخضر بخصم نقطة وغرامة، بعدما رفضت العصبة الاحترافية تأجيل المباراة، بطلب من الرجاء.
وحاولت العصبة إيجاد حل توافقي بين الرجاء والدفاع الجديدي لتأجيل المباراة، لكن مسؤولي الفريق الجديدي رفضوا ذلك، متشبثين بموافقة الرجاء القبلية على لعب المباراة، بعد توقيع مسؤولين من الفريق البيضاوي على محضر حضور اجتماع للبرمجة.
ويعتبر الرجاء من جهته، أن قانون المسابقات يفرض على العصبة تأجيل المباراة، بما أنه يؤكد ضرورة منح الفريق الذي يلعب مباراة خارج البلاد، ثلاثة أيام على الأقل قبل برمجة مباراة محلية، وهو الأمر الذي لم يحترم، بعد برمجة مباراة الدفاع.
ومن المقرر أن تتداول اللجنة التأديبية في دفوعات الرجاء، اليوم (الجمعة)، على أن تصدر قرارها في الأيام القليلة المقبلة.
وأثارت قضية مباراة الرجاء والدفاع جدلا كبيرا الأسبوع الماضي، إذ طلب جواد الزيات رئيس الرجاء رأي برلمان الفريق، الذي صوت بأغلبية كبيرة على قرار عدم لعب المباراة، والإصرار على التأجيل.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى